اتصل بنا
+ 971 4 229 8898

من نحن

pregnancy termination in manila

misoprostol philippines go misoprostol philippines

من نحن

تم تأسيس مجموعة سعد الله للإستشارات والتدريب الإداري في دولة الإمارات لكي تحقق هدفاً واحداً وهو إكتشاف المواهب وبناء القدرات وخلق بيئة تعلمية تعليمية إيجابية بحيث يجد فيها المشارك الفرصة لتفجير طاقاته الكامنة ، ووضع الأشياء التي سيقوم بتعلمها موضع التطبيق مما يحقق له الفائدة على الصعيد الشخصي والمجتمعي. بالإضافة إلى أن  المجموعة تلبي  حاجات كل من يسعى جاهداً لتطوير نفسه وإمكاناته بحيث  يستطيع أن يواكب مسيرة التقدم والتغيير التي تشهدها المجتمعات بإستمرار.         

تعتمد المجموعة في مسيرة التطوير التي تتبناها على إستخدام أفضل التقنيات فى مجال التدريب والإستشارات، منتقية أكفأ الكوادر التدريبية من المدربين والموجهين  ذوي الخبرات العريقة بالشكل الذي يساهم فى بناء وتطوير الكوادر البشرية ، كما أن المجموعة تم إعتمادها من جهات عالمية متخصصة في التدريب   في أمريكا وبريطانيا والذي يمكنها من تنفيذ الدورات التدريبية وإصدار شهادات دولية من هذه الجهات ، بالإضافة إلى أن برامج ودورات المجموعة معتمدة ومصدقة من هيئة المعرفة والتنمية البشرية – حكومة دبي

كما حصلت المجموعة على شهادة الايزو 90002015 ايمانا منها بالحفاظ على جودة الخدمات المقدمة للشركاء وتماشيا مع المعايير الدولية للتميز المؤسسي

قامت مجموعة سعدالله للإستشارات والتدريب الإداري بتنفيذ الكثير من البرامج التدريبية والمشاريع التطويرية للكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة من قطاعات مختلفة ملبية بذلك إحتياجات تدريبية متنوعة.                                                 

وإيمانا منا بأهمية عملية التطوير وبناء الكوادر البشرية, قامت مجموعة سعدالله للإستشارات والتدريب الإداري بوضع هدف راسخ وهو إستقطاب وتبني كل ما هو جديد ومفيد فى مجال التدريب والتطوير تماشيا مع المعايير العالمية.  


 رؤيتنا :

أن تكون مجموعة سعدالله للإستشارات والتدريب الإداري شريك فى عملية بناء وتطوير القدرات البشرية حتى يتم بناء جيل من القادة القادرين على حمل لواء التقدم ومجاراة ركب الحضارة والتطوير.                                                    


 رسالتنا :

تسخير كل الإمكانات المتاحة لخلق بيئة تدريبية إيجابية تساهم فى مساعدة الأفراد على تفجير طاقاتهم الكامنة والإستفادة الكاملة من قدراتهم معتمدين على إستخدام أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة فى مجال التدريب والتطوير حتى يتم تلبية جميع الإحتياجات التدريبية لكافة المؤسسات وتتحقق جميع أهدافها.                       


غايتنا :

نحن نؤمن بأن مسيرة التطوير ليس لها نهاية لذلك نحن ملتزمون بتزويد شركاؤنا من المؤسسات والأفراد بكل ماهو جديد ومفيد فى مجال التدريب والتطوير مما يساهم فى تحقيق الأهداف المرجوة لهم.

 

تتبنى مجموعة سعدالله للإستشارات والتدريب الإداري الأهداف التالية:

  • بناء القدرات والكوادر البشرية لتحقيق رفاهية الفرد والمجتمع.
  • المساهمة فى إعداد جيل من القادة قادرعلى مواكبة مسيرة التطوير والتغيير.
  • الدعم الدائم للمؤسسات المحلية والدولية فى مجال التدريب والتطوير.
  • العمل على خلق بيئة تدريبية إيجابية بما يخدم تحقيق الأهداف المرجوة.
  • خلق الفرص التي تساعد الأفراد والمؤسسات فى تطبيق ما تم تعلمه والإستفادة منه.
  • التطوير الدائم والمستمر فى مجال التدريب بما يخدم الأهداف العامة.
  • نشر ثقافة التدريب والإستثمار فى الكوادر البشرية ومساندتها.
  • نشر الوعي بأهمية برامج التطوير الذاتي والداعم الدائم لها.